رسالتنا


أن نكون نموذجا في المنطقة من خلال توفير مرافق مجهزة ومناسبة مع فريق متحمس ومكرس لخدمة العملاء.

تطوير أهداف العمل لجنرال موتورز وخدمة مجتمعنا مع السلامة وأفضل القيم التي نعرفها.

قيمنا

  • المصداقية
  • النزاهة
  • فريق العمل
  • الثقة المتبادلة
  • الإحترام
  • توفير أفضل الخدمات

بن حموده للتجارة (BHT) و بن حموده للسيارات (BHA)

تأسست بن حموده للتجارة عام 1967، وهي جزء من مجموعة شركات بن حموده في أبو ظبي، ونمت لتصبح واحدة من المجموعات التجارية الأكثر تقدماً واحتراماً في الإمارات العربية المتحدة، حيث تمثل عدد من الوكالات الدولية والمشاريع المشتركة سواءً داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها. لضمان تطبيق أفضل الممارسات لجميع مبادئنا وعملائنا، بن حموده للتجارة تمحورت الى قسمين رئيسيين؛ القسم التجاري وقسم السيارات.
بن حمود للسيارات يوفر ثروة متنوعة لمستهلك السيارات في الإمارات العربية المتحدة. منذ العقود الثلاثة الماضية ونحن نقدم العلامات التجارية المحددة من جنرال موتورز لعملاء محددين الذين يبحثون عن الجودة والاعتمادية والسلامة و القوة والسرعة - وهو ما يتفق مع شخصية العميل.

في بداية الألفية الجديدة ، استحوذت بن حمود للسيارات العلامة التجارية الجديدة من ' شيفروليه ' جنرال موتورز لتوسيع خيارات العملاء المحتملين وتقديم الارتياح لجميع الأذواق و القوة الشرائية. كل من علاماتنا التجارية للسيارات لديها شخصية فريدة من نوعها والتي تناسب العملاء من كل مناحي الحياة و يحتل مكانا متميزا في شركة بن حمود. فريقنا من المهنيين ذوي المهارات العالية، بدعم من المبيعات والخدمات - تفوق المنافسين من تقديم أعلى مستوى من الخدمات للعملاء الكرام .

ونحن ندرك أن استمرار النجاح يتوقف إلى حد كبير على نوعية من شعبنا. عمال بن حموده للسيارات هو فريق متعدد الثقافات ذوي الخبرة والابتكار. نمكّن لهم على تحقيق كامل إمكانات الأعمال التجارية، والتطوير الوظيفي.
يقع المكتب الرئيسي للشركة في شارع خليفة في أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ، و يتم رصد عملية من موقع آخر على طريق المطار في أبوظبي . ويرأس الشركة مدير عام من ذوي الخبرة العالية الذي يعمل دائما من أجل الحفاظ وتجاوز مستويات أداء العمل. فريق الإدارة المهنية متحمس و إيجابي في موقفهم حول تطوير بيئة العمل لتحقيق أهداف الشركة. فإنهم يفوضون السلطة الكاملة والمسؤولية إلى المستويات الملائمة، وتشجيع المهمة. أن نكون نموذجا في المنطقة من خلال توفير مرافق مجهزة ومناسبة مع فريق متحمس ومكرس لخدمة العملاء.