شفروليه الإمارات تقدم عروضاً استثنائية بمناسبة شهر رمضان 

طوال الشهر الكريم، يمكن لعملاء شفروليه الاستمتاع بعروض توفير على العديد من طرازات شفروليه تصل إلى 50,000 درهم إماراتي

شهر رمضان الكريم هو شهر الخير والعطاء. وبمناسبة حلول الشهر الفضيل، يسّر شفروليه أن تقدم لعملائها بعضاً من أفضل عروضها للعام، بحيث يصبح شهر رمضان شهراً مميزاً من خلال عروض سيارات شفروليه الفعالة، الأنيقة والمتميزة بالتقنيات المتطورة، بحيث يمكن للعملاء خلال الشهر الفضيل، الاستفادة من بعض أهم العروض للعام على بعض طرازات شفروليه مع توفير يصل إلى 50,000 درهم إماراتي*.

وحول العروض الجديدة قال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه الشرق الأوسط: "شهر رمضان المبارك هو مناسبة خاصة على قلوبنا جميعاً، وهي تحمل خصوصية مميزة بالنسبة إلينا في شفروليه ولشركائنا الوكلاء في الإمارات أيضاً، تمكّننا من رد الجميل لعملائنا المخلصين وعملاءنا الجدد في آن معاً. ويمكن للعملاء الآن الاستمتاع بقيم هذا الشهر الكريم المجزية من خلال الاستفادة من عروض التوفير الرائعة التي نقدمها على العديد من طرازات شفروليه للعام 2017

وتتضمن قائمة عروض شفروليه الخاصة في رمضان:

  • شفروليه تاهو 2017: توفير يصل إلى 25,000 درهم إماراتي على تاهو، المزيج المثالي للتصميم العصري، والقدرات الفائقة، والقوة المذهلة. يوفر تاهو 2017 للعملاء تجربة قيادة فاخرة، بغض النظر عن نوعية الطريق أو الطريقة التي يقود بها السائق.
  • شفروليه إمبالا 2017: يمكن للعملاء في هذا الشهر الحصول على عروض توفير تصل إلى 15,000 درهم إماراتي على إمبالا، السيارة التي تم تصنيعها بعناية فائقة لناحية الخياطة ونوعية المواد والتفاصيل والهندسة المتميزة والاستثنائية.
  • شفروليه سيلفرادو:  مع توفير يصل إلى 15,000 درهم إماراتي على سيلفرادو، الشاحنة المميزة من شفروليه والمصممة على إرث من الجدارة الاستثنائية، تم تصميمها لتكون أقوى وأذكى مع قدرات أكثر من أي وقت مضى.

  • شفروليه ماليبو2017: توفير يصل إلى 7,500 درهم إماراتي على ماليبو، سيارة السيدان المتوسطة الحجم والتي تخطو بجرأة نحو المستقبل من خلال طرازاتها المعاد ابتكارها وهندستها لتمنح العملاء كفاءة أكبر، واتصالاً أفضل ومواصفات متطورة للحفاظ على السلامة أكثر من أي وقت مضى.
  • شفروليه تراكس: يمكن للعملاء الآن اكتشاف المدن الإماراتية من خلال قيادتهم لهذه السيارة بتوفير يصل إلى 7,500 درهم، حيث تتميز شفروليه تراكس بتصميمها الجديد والعصري، القدرات الاتصالية المتطورة والحديثة، وتقنيات السلامة المتطورة.
  • شفروليه كورفيت: يمكن الآن للعملاء توفير حتى 50,000 درهم على سيارة كورفيت ذات الأداء الرياضي الفائق التي تمكنها من السباق على الحلبات والتي تمنح سائقي السيارات الرياضية وسيارات السباق الشعور بقيادتهم لإحدى سيارات السباق المتميزة بأدائها.

ويحظى جميع عملاء شفروليه بحزمة خدمات ما بعد البيع من "تعهد شفروليه" الذي يضع راحة العملاء والشفافية في قلب تجربة تملك سيارة شفروليه. حيث أن إتمام خدمة السيارة خلال ساعة واحدة، وحجز مواعيد الصيانة الدورية خلال يومين فقط، والضمان الإقليمي لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر، وخدمة المساعدة على الطرقات لمدة 4 سنوات طوال أيام الأسبوع على مدار اليوم والليل، إضافة إلى ضمان توفر قطع الغيار والشفافية لناحية التكاليف، ستمنح العملاء الثقة بأن شفروليه مستمرة في جعل راحتهم ورضاهم على رأس أولوياتها.

ويمكن للعملاء الراغبين بالاستفادة من عروض الشهر الكريم، زيارة أقرب صالة عرض لسيارات شفروليه لدى الكندي للسيارات، شركة ليبرتي للسيارات أو بن حمودة للسيارات للاطلاع على مجموعتنا من طرازات العام 2017، الحاصلة على جوائز متعددة ليكون رمضان هذا العام استثنائياً.

ستكون هذه العروض متوافرة إبتداء من 15 مايو وحتى عيد الفطر عام 2017.

*تطبق الشروط والقوانين.