احتفل بشهر رمضان بقيمة استثنائية: بن حموده للسيارات تكشف عن عروض حصرية على سيارات شفروليه في أبوظبي والعين

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - 31 مارس 2023

أعلنت شركة بن حموده للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جي إم سي وشفروليه في أبوظبي والعين، عن عروضها الرمضانية الحصرية على سيارات شفروليه. يستمر العرض

الرمضاني من 23 مارس حتى 22 أبريل، مما يمنح العملاء فرصة محدودة الوقت للاستفادة من الصفقات الاستثنائية على مجموعة واسعة من سيارات شفروليه.

كجزء من عرض شهر رمضان المبارك، يمكن للعملاء الاستمتاع بمزايا حصرية عند شراء سيارة شفروليه جديدة، بما في ذلك أيفون 14، تأمين شامل للسنة الأولى، عقد خدمة يصل إلى سنتين أو 40,000 كم، ضمان يصل إلى 3 سنوات أو 100,000 كم، تظليل النوافذ، التسجيل، وخيار استبدال سيارتهم من أي علامة تجارية. مع هذه المزايا، يمكن للعملاء توفير ما يصل إلى 20,000 درهم إماراتي على مشترياتهم الجديدة من شفروليه، مما يجعل هذا العرض فرصة ممتازة لشراء سيارة شفروليه جديدة.

قال السيد أيـــــــمـــــن الــبـــــــجــاوي، مدير المبيـعــــات والتسويق في شركة بن حموده للسيارات، إننا في هذا الشهر الفضيل نحرص على تقديم فرصة مميزة لعملائنا الكرام للحصول على عروض حصرية على سيارات شفروليه بقيمة استثنائية وتوفير أكثر. وأضاف "نحن ندرك أهمية أن نضع سعادة العملاء بامتلاك سيارة شفروليه بأسعار معقولة ومريحة من أولويتنا، وهذا العرض هو انعكاس لالتزامنا بتوفير أفضل تجربة للعملاء."

يمكن للعملاء زيارة صالات عرض بن حموده للسيارات في أبوظبي والعين خلال فترة العرض للاطلاع على أحدث طرازات شفروليه والاستفادة من العروض الخاصة. سيكون فريق مبيعات الوكالة على أهبة الاستعداد لتقديم مشورة الخبراء ومساعدتهم، مما يجعل عملية شراء السيارة سلسة قدر الإمكان.

لمعرفة المزيد عن عروض بن حموده للسيارات الحصرية في رمضان على سيارات شفروليه، قم بزيارة binhamoodahauto.com أو اتصل على +971 2 444 8888

Chevrolet Ramadan banner